الجـــــــــــــــــزء الأول
فبيت عائلة فقيرة متوسطة الحال فبيت كله بنات ~>> مها و ميثة و ميرة و مهره و منال <<~
تخيلو معاي خمس بنات فبيت بسيط جدا ولية امرهم الوحيده هي يدتهم
يسكنون فبيت يتكون من صالة صغيرة و حمامين و ثلاث حجر نوم و فيه مطبخ على قد حالهم
القصة ابطالها خمس بنات لكن منو البطلة الرئيسية بشوركم ؟؟
انتو راح تابعون مجريات القصة و راح تعجبكم إن شاء الله لانها تخص البنات اكثر شي و راح تشاركونهم افراحهم و آلامهم و معاناتهم..
بالبداية راح اعرفكم على البنات عشان ما تلخبطون وايد من بينهم
عبيد علي الــ........ــي عنده خمس بنات.. عبيد متزوج من فاطمة
فاطمة زوجة عبيد علي توفت بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) >> هالمرض كان عادي تتعالج منه لكنها اهملت نفسها الين ما انتشر المرض بكامل جسمها و تمكن منها و ماتت بسبته عندها خمس بنات :-
مها >> عمرها 25 >> مخلصة دراسة بتخصص ادارة اعمال
منال >> عمرها 20>> سنتين بالكلية لكن عقب ودرتها
ميثة >> عمرها 19 >> مخلصة ثانوية و ما تشجعت على انها تسير الكلية و خصوصا ان منال بعد ما كملت دراستها
ميرة >> عمرها 17 توام اختها مهره >> ثالث ثانوي ادبي
مهره >> عمرها 17 توام اختها ميره >> ثالت ثانوي ادبي
( ميرة و مهره توأم )
ابوهم عبيد علي >> متوفي من خمس سنين ( و لو تلاحظون ان كل اسامي بنات عبيد تبتدي بحرف الميم )
المهم..
ميرة و مهره كانن بالمدرسة بالحصة السابعه و ابلة الاحياء مب موجوده و تمن البنات بالصف
و ميرة و مهره طلعن من الصف و راحن برع عند الملعب عشان محد يشوفهن هناك
ميرة مغيظة على الاخر: شفتيييييييييييها هاللي ما تستحي على ويهها شفتيها
مهره تعدل نظارتها الطبية: بلاج انتي مفوله عليها حقريها الحقران يقطع المصران
ميرة وقفت مكانها و بدت عينها تنمزر بالدموع: الله و اكبر عليها و الله على الظالم
مهره بحنية: ميرة الله يهداج هذي زلة لسان منها طوفيلها هالمره و الله انها ما تستاهل دمعه من دموعج
ميرة بحزن: عيل حق شو هالمعاير ليش تعايرني انا شو ذنبي الله قدرلي جيه شو اسوي يعني شوووو يا ليتني..
مهره تقاطع اختها: بس يا ميرة انتي حالج احسن عن حال مليون انسان,, ماله داعي هالتذمر معقوله تعترضين على ارادة ربج انتي كنتي راضيه شو اللي غيرج معقوله كلام غيرج يحطمج بهالسرعه
ميره بقهر و تحط ايدها على حلجها و تصيح من الخاطرو بدت تشاهق و مهره زاغت وايد على حال اختها
مهره بخوف: بس ميراني الله يخليج بس كله و لا دموعج مب زين عليج تصيحين بسبة وحدة ما تستاهل كل هاا ( و بدت مهره تدمع عيونها )
ميرة: تذكرييييييين مهره تذكرين يــــ ــــــوم ( و بدت تشاهق و تصيح من الخاطر )
مهره بدت ترتجف: يا ويلنااا بس كفاايــــة بروحي احاول انســـــــــــــى لا تذكريـــــني
ميرة بدت تعصب و زاعجت: كــــــــــــــــــــله منه النـــــذل كله منه هو اللي وصلني لهالحالة هو اللي... ( وما قدرت تكمل ) آآه و الله بموووت مب قادرة اتحمل
مهره بدت تتذكر مجريات الاحداث اللي صارت لها و لاختها ميره لو ما صارت هالحادثة ما كانن البنات بيعايرن ميره على التشوه اللي بيدها اليسار اللي دوم تحاول تخفيه باكمامها
قبل سبع شهور بفترة الصبح راحن ميرة و مهره مع يدتهن لمحل يبيع الملابس المخورة و كان راعي المحل باكستاني و كان فهاليوم ماشي ناس زحمة يعني ينعدون على الاصابع المهم انهن اشترن قطعتين مخورات لكن المشكله اليده ما عندها كسر فراحت المحل اللي عداله عشان تييب كسر ( خردة ) و لحقها الباكستاني يساعدها و بعد ما راحت تمن ميرة و مهره داخل المحل يطالعن القطع على ما اتي يدتهم لكن اللي صار ما خطر على بالهم كان فيه واحد يلاحقهم من اول ما وصلو ولما شافهم بروحهم دخل بهدوء و مسك ميرة من وراها و هي فزت من الخرعه و تمت تصارخ و هو يحاول يتقرب منها اكثر لكن هي قاومته,, فمهره على طووووووول مسكت المدخن ( مال الدخون اللي فالمحل ) من الزياغ و فرته علييييييييييييه تدافع عن اختها
لكن هو انتبه و صد على الجانب الثاني و عقب راح يحاول يمسك مهره و مسك ايدها و من عقبها راحت ميرة لعند الجبريت اللي كان محطاي عند المدخن و ولعت على القطعه الجريبه منها و كانت تحاول تحرجه بالحريجه و هو كردة فعل منه حاول انه يتجنبها و رااااااااح على طووووول دزها فطاحت ميرة على الارض و القطعه اللي حرجتها طاحت على ايدها >> تخيلو يا ناس الالم الفظيييييع اللي حست فيه خلااااص حست انها بتموووت الفاعل شرد بسرعه بررع و ميره تصاااااااااااااارخ و تزااااعج و دموعها نهر على خدها و مهره تبكي و ايدها ترتجف و ريولها تتنافض و بسرعه طلعت برع و تمت تصارخ الين ما ردت يدتها و شافت المصيبه و بعدها التمو الناس بموقع الحادثة
في وقت الحادثة :-
ميرة خلاااص بتموت من الالم و الوجع و الدموع مبلله ويهها و يدتها لاويه عليها
ميرة تصيح بحرقة: آآآآآآه يدووووه بمووووووووووت و الله بموت ما اقدر اتحمل ليتني اموت و افتك من هالعذاب ااااه
اليده تبكي بالم و نكسار: حسبي الله و نعم الوكيييييييل حسبي الله و نعم الوكيييييل علييييه ( و حطت ايدها على راسها )
الشرطي ينحني لليدة و يمسك ايدها بحنية : خلاااص يا خالتي لا فات الفوت ما ينفع الصوت اللحين وصلت الاسعاف و بينقلونها للمستشفى
اليده بحزن: و بنتي يا وليدي و بنتي راحت ايدها رااااحت الله لا يبارك في اللي كان السبب الله لا يوفقه لا دنيا و لا اخره
الشرطي: ما عليه يا خالتي الحق بيظهر و بنتج بتتعالج يلااا تعالي ركبي معاهن الاسعاف و خلج اقوى من جيه عشان ما يضعفن لما يشوفنج جيه
في التحقيقات:-
الشرطة حاولت تتكلم مع مهره و يحققو معاها لكن ما قدروا بسبب الانهيار العصبي اللي ياها
أما ميره فحققو معاها باليوم التالي و قالت لهم عن كل اللي صار
أما راعي المحل الباكستاني طلع ماله ذنب بالحادثه أو انه مخطط لشي لهالحادثة يعني بريئ و خلوه بحاله
و الشرطه خذت وصف شكل الفاعل من ميره و من بعض الناس اللي شافوه لما يشرد من المحل و الرسام المختص اللي عندهم رسمله صورة تقريبيه منه عشان يتعرفون عليه اذا شافوه و جمعو كل ادلة الجريمة اللي بالمحل و سجلت هالقضية باسم ( محاولة اعتداء )
اما الفاعل شافوه بعد اربع اسابيع و القو القبض عليه
في المستشفى:-
ميرة تمت ثلاثة ايام بالمسشفى عقب طلعت
أما اختها مهره فتمت اسبوعين تعاني من الانهيار العصبي و عقب طلعت من المستشفى
أما اليده و البنات الباقيات فكل يوم يزورن خواتهن الين ما طلعن من المستشفى
و من عقب هالحادثة بكم من شهر مهره تخطت هالمرحله لكن كلما تذكرتها تقعد تصيح و صارت اقرب لربها اكثر من قبل اما اختها التوام ميره فالتشوه موجود فايدها اليسار عند المرفق الين ربع ذراعها تقريبا و هي تعاني من هالشي و تتحسس دوم من هالسالفه
[ وقفة: إن الشي الذي تعرضن له ميرة - مهره تعرضن له معظم الفتيات لكن بظروف أخرى مختلفة, و السبب في ذلك هو شهوة الشباب المحرمة و إليكم هذه الإفادة الصغيرة ]
[ الشهـــوات ] [ مقتبس من كتاب سموم اللذة ]
الشهوة أمر فطري وغريزي يعيشه الإنسان لتحقيق غايات شرعية نبيلة، فقد حث الشارع وندب إلى صرفها في النكاح والاستعفاف، فقال – عز قائلاً عليمًا: وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ [النساء: 3]، وقال سبحانه: وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ [الروم: 41]، وجاء في السنة من حديث ابن مسعود رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم أنه قال: «يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء»، وفي رواية «فإنه أغض للبصر، وأحصن للفرج»
[ إذن يجب الإستعفاف و الحرص على الزواج للإبتعاد عن المحرمات ]
نكمـــــــــــل مجرى القصة :-
نرد للحدث فمدرسة البنات:-
مهره تطالع ساعتها:- باجي نص ساعه و بيرن جرس الرواح وين نسير اخاف اييبولنا ابلة احتياط و يسجلونا غياب
ميره بضيج: انا ردة للصف مب رادة كانج تبين تروحين روحي
مهره بعتب: بلاااج انتي خلاااص قلتلج انسي اللي صار و عيشي يومج عادي و لا تنكدين على عمرج حرام عليج عاد
ميره تطالع اختها ببراءة: ما قلتيلي بتسيرين رحلة باجر ترا انا مب سايرة
مهره ابتسمت: وين ميرة القويه وينها وين البنت اللي ما تهاب شي وين البنت اللي تقط كلام الناس ورا ظهرها و تعيش يومها و كانه عادي
ميرة: عيل تبينا نسير و لا كانه شي صاير و معاير ريموه و شلتها لي على التشوه شوووو نسيتي
مهره: هـــــــــــــيه و ليش ما نسير لو ما سرنا الرحلة باجر بيقولون ان بنات عبيد منخشات و غابن لان ما لهن ويه يسيرن او انهن خايفات من شي لازم نحن نتحدى اللي صار لنا و نصير اقوى من جيه و ما نحسس البنات بشي
ميرة: بــــس
مهره: اوووووص لا بس و لا شياته و شو يعني لو سرنا ليش نخاف ترا ما بصير شي لنا الا اللي ربنا كتبلنا اياه و لا نسيتي كلام يدوه لما قالت لنا عيشو كل لحظة بلحظتها و اذكرو ربكم بكل الاوقات و لا تنسو تتوكلون عليه فكل شي و فوق هذا كله من عقب الحادثة كانت دوم تشجعنا على ان نبقى قويين و ما نتاثر بالحادثه و ما منعتنا من الطلعه ابدا يوم نسير مكان عشان ما نستسلم للخوف و ما نياس و لا تنسين بعد لما قالت لنا انتو صغار لا تدفنون سعادتكم بيدكم انتو الحمدلله ما صار لكم اللي بالي بالج ( تقصد الاعتداء ) اللهم بس الحرج اللي بيدج انتي ارضي باللي الله كتبه لنا و قطي كلام الناس ورى ظهرج و برد وعيـــــــد لج كلامي للمره المليون اقوله لج رديلنا يا مهره مثل ما كنتي قبل
ميرة ابتسمت: الله لا يحرمنا من بعض قولي امــــــــــين
مهره ردتلها الابتسامة: أميــــــــــن يا رب
شو رايكم,,
شو راح يصير لميرة و مهره فالرحلة ؟؟
من الشخص اللي بيشوفونه هناك ؟؟
و شو الحدث اللي بيقلب حالهم هناك ؟؟
خلونا نتابع الاحداث...
في بيت عبيد علي..
اليدة كانت قاعده على الحصير ريلها تعورها ما تقدر تمشي و عندها مها تسولف معها
اليدة ماسكة المسباح و قاعدة تسبح: عيل وينهاا منال و ميثة هالغبرات ما نشن من الرقاد
مها تصب لعمرها شاي: هههه هالغبرات على قولتج من زمان نشن بس انا وكلت كل وحده بشغله تقوم بها ميثة تكنس الصالة و منال تنظف المكتبة
اليدة: هيــــه جيه اباج كل يوم تكرفيهن
مها: يدوه
اليدة: امري بنيتي
مها: ما تراجعتي عن قرارج
اليدة تطالع من الجانب الثاني: لا ما بتراجع انتن بناتي و اللي راح اسويه لمصلحتكن قلت مدام ان راتب ابوكم التقاعدي مب مكفنكم راح ابيع الارض و افتك منها و استفيد من مبلغها لكم
مها بحسرة: بس يا يدتي هالارض يدي المرحوم شقا وايد عشان يشتريها و يحصل لها بيزات و لما هو راح و اشتراها انتي من عقبه ورثتيها تروحين تبيعينها حــــــــــــــــــــرام
اليده: هو كان يبا يزرعها من عقب ما اشتراها بس الله ما عطاه عمر و انا ما فيني شده اراكض بها و ادبر لها من يزرعها قلت ابيعها و استفيد من فلوسها ابركلي
مها: و جم قيمتها لما اشتراها يدي المرحوم
اليدة: عشرين الف
مها بققت عيونها منصدمه: بــــــس عشرين الف
اليدة : هيه عيل انتي جم متوقعه
مها: انا احيد الاراضي اسعارها ضووو يعني عاليه
اليده: بس الارض ما ترزا و بعدين هذاك زمن اول و الاسعار تبدلت و الاول تحول المهم نحن نستفيد من بيزاتها و من هالبيزات انتي راح تاخذين ليسن و تشترين سيارة على قد حالنا بسنا من متى و نحن نعتمد على اسماعيل راعي التاكسي
ابتسمت لها مها..
فمكان ثاني كله فوضى و حشرة..
ميثة كانت تكنس الصالة فحبت تستنذل باختها و راحت من وراها و حطت المكنسه على بيجامة اختها منال
منال تزاعج: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــيثة خوزيها عني لا ارقعج بقوطي الكلينكس
ميثة تضحك و تخوز المكنسه عن بيجامة منال و قالت لها: هاتي راسج ببوسه لازم نعتذر منج اختي الكبيره لاا
منال تصدق عمرها و نافخه عمرها و تقرب راسها لاختها عشان تبوسها و ميثة الخاينه بدل ما تبوسها حطت المكنسة على شعر منال >>> ههههههه
منال عصبت و فولت على اختها: يااااااااااااااااااااا الخـــــــــــــــــــــــامة شعري بينقلع من راسي خوزيها عني
ميثه ناقعه من الضحك: ههههههههههههههههههههه اونه بينقلع واااااااااااااااااااههههههههههههههه
منــــــــال شوي و بتاكل اختها: يا السبااااااالــــــــــــة قومـــــــــــــــــيها عني من الله ما فيني الا شعرتين
ميثة بندت المكنسة و قعدت تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه و ربي ان شكلج تحفــــــــــــــــه
منال: لــــــــــــــــــا و اللـــــــه قوووولــــــي قسم انتـــــــي بس
ميثة: و قسم بالله ههههههههههههههههههههههههههه
منــــــال تمسك الطاسة اللي فيــــــــها الماي و تكبهــــــــــا على راس ميثة
فجاة كان تسكت ميثة من الضحك لكن فيه انفجار ثاني من الضحك
منال: وااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههه
ميثة حرجت: ايا جليــــــــــــــــــــــــلة الحيـــــــــا >> و تسير تشغل المكنسة مرة ثانية و تبطل شعر اختها و تكنسه
و اللحين الثنتين ناقعات ضحك على بعض
منال: بــــــــــــــــــــــس و الله بـــــــــــــــــــس التوبــــــــــــــــــــــــــــــــة ههههههههههههههههههههههههه
ميثة: ههههههههههههههههههههههههههه عيل انا تجبين عليه الماي
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاخ طــــــــــــــــــــــــــــــاخ >> لا لا تخافو هذا مب صوت انفجار >> هذي ضربة على راس منال و ميثة من مها
مها تزاعج: عنبوووبوكم من بنااااااااااااات كبر البغل ما تستحن ما تخيلن على ويوهكن و انتي الثانية بندي المكنسه لا بارك الله فيييييج و لا فالساعه اللي قلت لكم فيها نظفن
منال + ميثة ماسكات عمارهن بالغصب عسب ما يضحكن جدامها و هي نافخه عليهن
مها: بنات طول و عرض تقول بعير تتناقرن,, عندكن خمس دقايق و الله اذا ما رجع كل شي مكانه لتشوفن الويل مني فاهمات ياللاا اشووووف فزن من مكانكن و سيرن نظفن
منال و ميثة قامن بسرعه البرق و بدن ينظفن
و راحت عنهن مها بتطلع و بدن بالمناقر
منال : كله منج يا العقربه
ميثة: انا عقربه يا البومه
مها تطل عليهم و تصرخ: و بعديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن معــــــــــــــــــــــــــاكم
ميثة و منال اتصلبن بمكانهن و ردن يشتغلن
و كل وحده ترسل نظرات نارية للثانية و فجاة نقعن من الضحك >> هالبنتين لسانهن طويل ههههه
ترا انا مثل ما ذكرت لكم ان البيت فيه ثلاث غرف..
الغرفة الاولى لليده و الغرفة الثانية لمها و مهره وميرة..
اما الغرفة الثالثة لمنال و ميثة..
المهم فغرفة منال بوقت العصر قاعده هي و اختها ميثة
ميثة: منال
منال: هممممم
ميثة تفر عليها المخده : همممممم ( تقلدها ) كنج بقرة مضيعه ثورها
منال تفر على اختها بدل المخده مخدتين: و يا هالويــــــــــــــــه
ميثة: هههههههه انزين خلاص خلاص
منال ردت انسدحت على سريرها: شو بغيتــــــــــــتي تقولـــــــــــي
ميثة بحزن: عمــــــــــــــــــــــــــي
منال بقرف : ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عمي اونه
ميثة بضيج: وينــــــــــــــــه ما يسال عنا
منال: اوهـــــــــــــــــــــــــــــووووو عـــــــــــــــاد بتسويلنا فلم هندي منو بيسكتها اللحين
ميثة: ههههههههههه جب انزين
منال تنهدت:يالله البارحه كيف واجعتنا يدوه بس لان نحن سالنا عن عمنا اقول ميثة
ميثة: هلااا
منال: شورج مها تدري شي عن عمي عبدالله او عن مكانه
ميثة بحيرة: لا ما اظن لو كانت تدري كان راحت بنفسها له و شكتله عن حالنا
منال: لاااااااااا ويـــــــن مستحيل مها تسويها مها ما تشكيلنا تبينها تشتكي لعمي
ميثة: افففففف ما ادري و الله ما ادري - ترد تطالع اختها- ليش عمي جيه يسوي مب حرام عليه و لا كأن نحن عيال اخوانه يسال عنا
منال: ويـــــــــه نحن نحش بعمنا عبدالله ونسينا عمنا سلطـــــــــــان
ميثة: أيـــــــــهــــــي علينا نحن.. نذكر شي و ننسى شي.. انتي خلينا اول شي بالعم الاول و عقب يصير خير بالعم الثاني
منال بياس: ههههههه و لو تمينا نفكر اصلا مستحيل نوصل لحل
ميثة: ابـــــــوي هو السبب >> و بدت عينها تدمــــــع
منال: لا تصيحين ما عندنا الا قوطيين كلينكس نباهن للضرورة مب لسخافتج
ميثة: ههههههههههههههههه دفشه وحده عيل تعالي احضنيني
و سارت منال تحضن ميثة و ابتسمن لبعض
ميثة: يا ليت ابويه كان انسان طيــــــــب يا ليته حس فينا و لو مره
منال و انرسمت على ويهها ابتسامة حزن: ما لنا الا ربنا
ميثة تصيح: و امي اللي توفت اهملت صحتها و ابوي ما اهتم فيها لما كانت مريضة باللوكيميا يدتي هي الوحيده اللي اهتمت بالعايلة بكبرها
منال صاحت مع اختها: تصدقين بعدها ببالي صورة ابوي يوم ضرب مها ضرب اليهد بس لانها خشت فلوس لقوتنا خذتهم من ابويه بالدس عشان ما يعرف و عشان ما يسرفهم على السم اللي يشربه
ميثة تكمل: و نحن كنا داخل منخشين من الخوف و يدوه عند امي بالمستشفى تصارع ما بين الحياة و الموت
منال بياس: و الله الدنيا ما ترحم
ميثة بحنية: نحن مالنا فهالدنيا غير بعض
منال بحب: هيه و الله انا بلياكم كني ياهل مضيع كراسته
ميثة: هههههههههههههههههههه و حتى و انتي تصيحين تضحكين
منال: هههههه
ميثة: ويـــــــــــــــــــــــه نسيت اخبرج
منال باهتمام: شو
ميثة: تدرين ان ميراني و مهاري بيسيرون رحله
منال: ياااااااااااا حظهم بيغيرو جو - بحماس – الا ما قلتيلي وين بيسيرون
ميثة: خمني
منال: يلااااااااااااا عاد قولي
ميثة: بيسيرون صحـــــــــــــارى بالشارجه
منال: الـــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــه
ميثة: شفتي عاد يا وخيتي الا انا و انتي مالت عليج و على حظي المنحوس محبوسات بهالبيت
منال ترمس مثل العيايز: ويه يا وخيتي نحن شو لنا بالطلعات.. الحرمة مالها الا بيتها و تنكرف فيه و يلعن خيرها بالمطبخ
ميثة + منال : هههههههههههههههههههههههههههههههه
( ضحكتن يا ميثة و منال شوية لكن هل الدنيا بتكمل معاكم ضحك و لا شو )
طبعا لازم تركزو على الاتي:-
البنات عندهم عمين واحد اسمه سلطان و الثاني عبدالله >> يا ترى شو راح يكون دورهم بالقصة ؟؟
ميره و مهره تعرضو للاعتداء بس الحمدلله ما صابهم أي شي غير الانهيار العصبي و الحرج فايد ميره >> و لا ننسى ان فيه حدث يترياهم بالرحله بس شو هو ؟؟ راح تعرفونه ان شاء الله قريب
اليده مسؤوله عن البنات و تحاول انها توفر لهم عيشة زينه >> لكن يا ترى شو اللي راح يتغير على جدام ؟؟
و مها شو راح يصير لها >> راح تعرفون اسرار عنها اكثر بالمجريات و الاحداث القادمة
و طبعا مثل ما عرفتو عن ابو البنات كان يشرب و يضرب عياله و حتى حرمته المرحومه ما سلمت منه >> لكن يا ترى شو هو السراللي يمنع تواصل البنات لاعمامهن و ليش اليدة ساكتة للحين ما تقول السر ؟؟
نرد للأحداث..
علــــــى الساعة ست و نص الصبح
اليدة محتشرة: انتي ما شفتيهن هالغبرات لين الساعة ثلاث و يقرقعن الين ما رحت لهن و هزبتهن و انخمدن عنبو مب حلج عليهن
مها: هههه يدوه انتي متى تحيديين ميثة و منال يسكتن - و عقب طالعت خواتها و قالت لهن - ميره و مهره ما اوصيكن ديرن بالكن على بعض و عن اضيعن
ميرة تصب لها شاي: لا لا تخافين علينا مدام نحن بنبقى مع بعض انا و مهروه فخلاص لا تحاتين شي ما علينا شر صح مهاري
مهره ما انتبهت على اختها لانها تطالع ميثة و منال و قاعدة تتلفت عليهن
ميرة شافتهن و ضحكت هي و مها
اليدة بدت تهازب: ايييه انتي قومي قومي لعنبوج العين مغمضة و الشاي اللي ماسكتنه بيدج اكيد راح ينصب قومي اشوف و انتبهي على الشاي عن ينصب و يحرقج
منال تتثاوب و تفتح عينها ببطئ: تكلميني انا و لا تكلمين منو
اليدة: ايا بنت الذيــــــــــــــــــــــــن
مهره: ههههه يدوه تقولج انتبهي على الشاي اللي بيدج و انتي خبر خير
منال توها تستوعب: هــــــــــــــيه قولي جيه من الصبح
مها: و اللحين شو يا حظي المغرب و لا الصبح
منال: اف ما ادري تراكم سندرتو براسي
اليدة: و اشعنه الغبره الثانية ساكته غريبه - و تطالعها اليده بنص عين -
ميثة: هــــــا
اليدة: من قال ها سمع
ميثة: شو يدوه بلاج مطيحه علينا الصبح
اليده طبتها و اطالعت ميره و مهره: و انتن هالله هالله بعماركن هناك
مهره: من عيوني يدوه ما طلبتي شي
اليدة: انزيـــــــن وايد بتتاخرون يعني بالرحلة
ميره: يمكن نرجع على الساعة اربع او خمـــــــــــس
اليدة: لا لا لا عيـــــــــــــل ماشي سيره شو الين اربع و لا خمس ما عندنا بنات يتاخرن برع البيت
مها: ما عليـــــــه يدوه انا البارحه قلت مثل كلامج بس حرام هم ما يطلعون موليه فلا تحرمينهم من هالطلعه و اذا عن التاخير ترا انا بتصل لاسماعيل و بروح ايبهم لما يرجعون
اليدة: لا اله الا الله
مها: محمد رسول الله *ابتسمت*
ميثة و منال يتساسرن
اليدة بنص عين: ها الغبرات على شو ناويات
ميثة: ههه و لا شي * و راحت حبت راس يدتها هي و منال *
اليدة: لاااااااااااااااا
مها: هههههههههههههههههههههههههه اكيد عرفت شو بتطلبون
منال: ليــــــــــــش يدوه حرام و الله تعبانين
اليده تتحرطم: و انا اقول ما بيحبن راسي على الفاضي بس مصلحجيات
ميثة : و الله ان الرقاد واصل لقمة راسي الله يخليــــــــــــج يدوه خلينا نروح انام
اليدة: خلاص سيرن و فكني من الحشرة
ميثة و منال طيران على الحجرة عشان يرقدن
مها راحت تشل الريوق و ترجعه المطبخ بعد ما كانو فارشين الحصير فالحوش
و اليده تطالع مهره بحنية
مهره كانت تقرا القران بخشوع بزاوية بروحها و الراحه مبينه من ويهها و ميره دخلت داخل تمشط شعرها
و على الساعه سبع بيي الباص و بيسيرن المدرسة و منها للرحلة
الحدث المفاجئ و المهم بالرحله:-
بعد ما راحن البنات المتحف و خلصو منه راحو لصحارى بس قبل ما ينزلن قعدت الابلة توجه لهن بعض التوجيهات و غيره
ميرة تساسر مهره: شوفي شوفـــــــــــي
مهره: خير شو اشوف
ميرة: منو غيرها الحية هذي
مهره عقدت حياتها و اطالعت اختها: تقصدين ريم
ميره بقرف: و فيــــــه غيرها هالحية هي و شلتها الخايسة
تصد مهره و تشوف ريم و شلتها و تشهق
ميرة: شفتـــــــــــــــي العفيفة شو يالسة تسوي *و ابتسمت بمكر*
مهره: بــــس انا متاكدة اني شفتها بشيلة سادة يوم كنا بالمدرسه بس بعد مب زين جيه على الاقل لو تبا تطلع بشيلة عليها زينه برايها لكن مب شفافه لهدرجه
ميره بغيض: اصــــــــــــــلا متى لحقت تغيرها شكلها يايبه هالشيلة بالدس و اونها بالمدرسه شريفه و من تطلع منها تطلع على حقيقتها
مهره بحيرة: شورج الابلة بتخليها تنزل جيه
ميره: هذي ابلة مصريه و عادي اظن عندها اصلا بروحها ابلتنا مطلعه كشتها من جدام عافان الله
مهره: هههه هي مب بس الريم حتى شلتها يقلدنها و لا كأن البارحه قبل ما يعطونا اوراق الرحله منبهين علينا الاحتشام باللبس
ميرة تكمل عن اختها: هيــــــــه و الله صدقـــــــــــج فوق كل هذا يايات بعبايات تصلح بس للاعراس
مهره: ههه مب كنا بدينا نحـــــــــــش و نحن شو علينا منهن المهم نداري على عمارنا
سمعو الابلة لما تقول: اللي عندها موبايل تتصل على زميلتها تطمن عليها و ما تتاخروش كتير و انتبهو كمان للوقت اتفقنا
البنات بفرح: اتفقنا
ميره بحسرة: ويــــــــــه يا حسرة من وين لنــــا انا و انتي الموبايل الا تعالي مهاري لو بغينا نطمن الاهل كيف راح نتصل
مهره تطمن اختها: لا تخافي موزة قالتلي متى ما بغيت استخدم فونها اقول لها و عادي بتخليني استخدمه
بعد ما دخلن داخل صحارى راحن البنات كل وحده و شلتها يتمشون مع بعض
مهره: ميراني خلينا نتمشى مع شلة موزة مب احسن لنا
ميره: لا لااااااا ما ابغي ارز بفيسي معاهم هم لو يبونا كان نادونا برغبتهم اخاف نروح لهم ما يرتاحون لوجودنا معاهم
مهره تنهدت: هــــــــي صدقج عيل يلا خليــــــنا نمشي
و راحــــــــن صوب الملابـــــــــس النسائيــــــــــــــــــــة
ميره وقفت عند بلوزة حمرا و حطت ايدها على راسها مندهشـــــــــــة: يالـــــلــــــــــه بالستـــــــــــــر كان هالقطعة المقطعه بألـــــف و ثمانميه و اربعيـــــــــــــــن درهم
مهره: هههههههههههه و الله اللي يشوفج بيعرف انج بنت فقر
ميره من عقب ما سارت الجانب الثاني: مهروه لحقـــــــــــــــــي لحقــــــــــــــــــــي
مهره: هــــــــــــلا
ميره: شوفــــــــي يا محلات هالخاتـــــــــــــــــــــم روعـــــــه يا ربيه و الله انه خبال انتي بس شوفي لونه الاحمر عــــــــــــــذاب
مهره فهمت شو قصد اختها: ميره بـــس هالكريستال وايد غالي لا تنسي نحن ما عندنا الا سبعين درهم
ميرة بحزن: حـــــــــــرام و الله اني دخل فخاطري
مهره: مب بيدنا نسوي شي الاسعار هني غالية اقولج تعالي بنسير فوق
مهره سحبت ميره من ايدها و ظلت ميره عينها على الخاتم الين ما راحو عنه
على فكره المكان كان وايد فيه ناس و خصوصا الشباب و ميره الحبيبه تكــــــــــــــــــــــــــــره الشباب ما تحبهم خيــــر شــــر خصوصا من عقب الحادثة و يوم انها شافت المكان مزدحم فوق صوب المطاعم تمت معقده حياتها اونها معصبة عسب اللي يطالعا اونه يخاف منها و ما يعطيها ويه , وما يفكر يطالعها و مهره تطالعها و تضحك عليها المهم قررن يطلبن لهن عصير و يقعدن وين مكان الطاولات فراحن و طلبن عصير برتقال فكان من الجهه الثانية واحد يطالع ميره بكل اعجاب فلما كانت اختها صادة عنها ترمس الفلبينيه عن العصير يت على بال ميره فكره تعرفون شو سوت >> اطالعته بنظره حاده و عقب كان ُتحْوَلْ بعيونها اونها تبا تزيغه و الريال لما شافها جيــــــــــــــه نقع من الضحــــــــــــك اما ميرة فويهها استوى قوس قزح من الفشله هي كان قصدها تزيغه مب تضحكه خافت ان الريال فهمها غلط
و عقب...
يا الريال صوبهم اونــــــــه يبـــــا يطلبله و قعد يرمـــــــــــس الفلبينيه بالانجليزي
ميره صدت على مهره: امحـــــــــــــق انجليزي.. اونه ما يرطن عربي مع هالفلبينيه >> ما تدري ان الريال سمعها
مهره مستغربه: الحمدلله و الشكر بلاج تتحرطميبن
جاسم لما سمع رمسة ميرة مسك عمره عن يضحك جدامهم
ميره تمط طرف شيلة اختها: يــــــــلا متى بيخلص عصيرنا عنبو لو طالبين غـــــــــــــــوزي كان خلص من زمان - اطالعت الفلبينيه و قالت لها بانفعال – جلـــــــــــــدي كــــــــــــارو " يعني بسرعه خلصي" و عقب كان تقول ميره: اوووووووه نسيت هذي مب هنديه عسب اقول لها جلدي كارو اندوكم نسيت
جاسم ضحك من خاطره: هههههههههههههههههههههههههههههه و كان يصد على ميره مره ثانية شافها رافعه حياتها مستغربه منه كان يضحك زووووووووود عليها لان شكلها طالع كيوت و برئ
مهره مستغربه مب فاهمه شي و شلت العصاير و قالت: يلااا ميره نسير >> بس قبل ما يروحون
ميره قالت لجاسم: ضحكت بليا ضرووووس قول اميـــــــــــــــــــــن >> و عقب راحت واختها متفشله منها
مهره: شووووو سويتي
ميره: برايه يستاهل الخــــــــــــــــــام عيل ليش يضحك عليه
مهره حطت ايدها على خصرها: لا و الله كيف جيه>> و تمت ميره تخبرها السالفه و مهره تمت تهازب فيها
جاسم: هههههههههههههههههههههههههه
حميد: بذمتك قالت لك جيــــــــــــــــــــه اثاري ورى هالجمال الســـــــــــــــــان طويــــــــــــــل
جاسم دمعت عينه من كثر الضحك: بــــــــــــس و الله انها سوالف ياخي ودي الموقف يتكرر
حميد: هههههههه و الله انك حالة
جاسم تذكر شي: الا هذا وينه احمد ما يا للحين
حميد: اللحيــــــــــــــــــن بيـــــــــــي عطه خمــــــس دقايق و بيوصل حوووووووه انا من ارمس انت شو قاعد تطالع
و يصد حميد على جهة اليمين: ههههههههههههه بس عاد خلها بحالها
جاسم: ما شاء الله عليها ما ادري كيف اهلها يخلونها تطلع بدون غشوه حرام كل هالجمال يشوفه الساير و الراد
حميد يطالعه بمكر: اقول عد فيها قصيـــــــــــد بعد
جاسم سرحان فيها: و الله ان القصيــــــــــد ما يوفي حقها
حميد مندهــــــــــــــش: انت جسوم المغازلجي جيه تقول عن وحده لاااا لااا ما اصدق احيدك تقول انك ما تتنزل تمدح فيهن و لا و قمت تغار بعد على هذي و تقول ليش اهلها مخلينها تطلع بدون غشوة
جاسم مبهت بميره: فديـــــــــــــــت ميره
حميد مب فاهم: ميره منو ميره
جاسم: سمعت اختها ما ادري ربيعتها تقول لها ميره.( فجأة ). حميــــــــــــــــد حميـــــــــــــد صد صد وراك
حميد يصد ورا: عنبو هذي فكـــــــــــــل مكان نشوفها
جاسم طلع فونه: لحظـــــــــــــــــــة لحظــــــــــــــــــــة
........: الو
جاسم: مرحبا ملاييـــــــــــــــــــــــــــــــن
.......: هـــــــلا هــــــــــلا و الله.. تشققت من الوناسه.. وينك يا القاطـــع ما تولهت عليه
جاسم: لا ويــــــــــــــــــــن عاد انا اللي قاطع و لا انتي
........ بدلع: اكيـــــــــــــد داق متولـــــــه عليه
جاسم مالت عليج : و حد ما يتوله على الريـــــــــــم
ريم: هههه الا ما قلتلي انت ويـــــــــــن
جاسم: انا ابعد عنج بعشر خطوات
ريـــــــــــم بققت عيونها: انت وين يعني
جاسم وده يقولها عيونج عيون بقر ما تشوفين: شوفي جدامج على جهة اليمين
ريـــــم: ويــــــــــــــه شو هالمفاجاة الحلوة من متى و انت هني حبيبي
جاسم حبج برص: من ساعه تقريبا انتي شو تسوين هني
ريم: يايبينا رحله لصحارى و هني يايه مع الشله نرفه عن عمارنا
جاسم يت على باله ميره:اها اقـــــــــــــــــول ريم
ريم: هلا
جاسم: تشوفين اللي قاعده على الطاوله اللي عدالج
ريم تطالع ميره و مهره بقرف: هيـــــــــــه بلااااهن
جاسم: هن يايات معاكن و لا ما تعرفيهم
ريم ببرود: امبلاااا اعرفهم بنات صفي
جاسم: منو هذيـــــــــــــــــل
ريم: و انت شو تبا فيهن ان شاء الله
جاسم:اقولج تعالي هني برمسج
ريم: تخبلت انت ايي عندك هناك و اقعد اسولف وياك... بيشوفوني عقب
جاسم اونج شريفه عاد جدامهم: خـــــــــــــــلاص انزيــــــــــــن بس انا اباج بموضوع ضروري
ريم بفضول:عن شو
جاسم: قوليلي هذيل منو
ريم: انت معقولة بتنزل مستواك الراقي لمستوى هالبنتين بنات الفقارى
جاسم: و انتي شو لج انا سالتج سؤال و جاوبي و لا و الله لاسير لعندج و افضحج
ريم شهقت و زاغت بنفس الوقت: لااااااااااا لااااااااااااا لااااااااا خلاااص اللي تباه بقوله لك
و تم عقبها جاسم يتخبر عن ميره و عن عائلتها و ريم جاوبته على كل اسئلته
حميد: جاسم تخبلت انته انت اكيد مب صاحي
جاسم: لا صاحي و نص بعد و الله البنت دخلت مزاجي
حميد عصب: انت شو ما تستحي حرام عليك و لا يعني انت ولد عز بتستقوى على الفقيره المسجينه
جاسم يقاطعه: بلاك انته انا قلتلك اللي براسي بسويه خلااااص هالبنت عايبتني و لا انا اودر كل هالجمال و فوق كل هذا مب محطيه شي على ويهها من اللي يحطونه البنات و طالع كيف جميله تبارك الرحمن عليها
حميد: بس هالبنت غير مب نفس ريم و اشكالها هالبنت باين عليها حشيم
جاسم: لهسبب حطيتها ببالي اسلوبها غير جمالها غير حتى انها لما شافتني ما عطتني ويه عكس البنات اللي يركضن وراي
حميد: لاااا حـــــــــــول انت اللي براسك تسوويه و اللي تباه توصلـــه له و الغرور ذابحنك
جاسم يغير الموضوع: تاخر وايد احمد
حميد: الا اخاف يغازل من ورانا هههه و من جيه متاخر علينا
جاسم: ههههههههههههه لا لااا ما يسويها >> و رد عقبها جاسم يبا يكحل عينه بشوفة ميره لكن اتفاجا انها محد
جاسم: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنها
حميد: بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم في مساكنهم انت بلااااااااك اليوووووم
جاسم ابتسم لان عنده شي يقدر يوصل لها بسهوله فسكت و تم يسولف مع حميد و يتريون احمد
مهره بخوف: الله يخليــــــــــــج خلينا نرجع مكانا انتي اكيد بتضيعيني لانج ما تعرفين مكان المسيد في صحارى
ميره و لا عليها من كلام اختها: لااااااا ما عليج انتي بلاج خايفه جيه انا ادله عدل وصف مكان المسيد مثل ما قالت لنا موزة
مهره: يا ربيه يا ربيه انا الخبلة اللي قلتلج انسير نصلي مع بعض لو رحنا مع شلة موزة رباعة نصلي مب احسن
ميره فعالم ثاني و مسويه طاف لاختها: مهره مهاري شوفي هناك الخدامه اللي طالعه بذيج الجهه هناك بيكون مكان المسيد
مهره ارتاحت: اشوا الحمدلله و الله حسبت عمري ضعت فهالصحارى
ميره: ويـــــــــــــــــه عيال فقارى نحن و لا شو يخصنا بالمولات و غيره
مهره: امـــــــــــــــــــيه بسرعه بسرعه امشي ما ابغي هذا يلحقنا شوفي كيف يطالعنا و ياشر
ميره: مسود الويه امشي بسرعه عيل
و سارن البنات بسرعه و دخلن داخل يصلن كان على الساعه وحده و نص
و عقب سارن الالعاب من بعد ما خلصن صلاة..
ميره: افففففففففففف يــــــــــــــــلا عاد مهره نحن ياييــــــــــــن نستانس بـــــــــلاج انتي
موزة: مهره دخيــــــــــــــلج ركبي و بناخذ صورة جماعيه الله يخليج وافقي
ميره: اصــــــــلا نحن ليش ناخذ رايها خلونا نركبها غصب
مهره تروعت: هــــــــــــــــــــــــــــــاه لاااااااااااااااا ينيتو انتو
ميره و موزة: مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
مهره: انزيــــــــــــن انــــــــــــــزين
و ركبن مع بعض بس قبل ما يتحرك القطار صورتهن موزة كلهن و ردت تقعد حذال وحده من ربيعاتها
مهره تمت تصارخ شوي و تسكت شوي و ميره ميته من الضحك عليها و لما القطار وقف
قالت مهره لميره انها راح تطلع و تباها تسير وياها فظهرن من الالعاب و سارن عدال محل صغير يبيع ميداليات و غيره
فميره عكس مهره تنعجب باللي موجود حولها بالاشياء بسرعه فتمت تتنقا لها ميدالية بحرفها
مهره: ههههه عاد نحن و اخواتنا كلنا نبدا بحرف الإم
ميره: شفتي عاد هذا الشي الحلو فينا ان ابونا سمانا باسماء تبتدي بحرف الميم
مهره: الله يرحمه و يغفر له ذنوبه
ميره: هه ما اظن تنغفر
مهره عصبت: ميـــــــــــــــروه
ميره: انزين الله يرحمه و يغفر له و يغمد روحه الجنه اميـــــــــــــــــــــن يا رب ارتحتي اللحين
مهره: هيـــــــــــــه ارتحت
فجأة كان ايي ياهل صغير و يمسك عباة ميره من تحت و يمطها عسب تنتبهله ميره
الياهل: لو سمحتي
ميره اتشققت من الفرحه لانها تموت على اليهال: هلا حبيبي شو بغيت و نزلت لمستواه
الياهل: هذا لج و مد لها الكيس و ركض بسرعه و سار
مهره: شفتي اللي انا شفته
ميره مستغربه و قعدت تدور الياهل بس ما لاحظته موووووول
مهره: بسم الله بلاه هالياهل و شو فيه هالكيس
ميره تطالع اختها مبهته: اصلا كيف يعرفنا عسب يكلمنا
مهره: قصدج يعرفج انتي لانه كلمج انتي
ميره ببراءة: انــــــــــــــــا >> و انتبهت على الكيــــــــــس
و قالت: يا ربيه و هالكيس شو اسوي فيـــــــــــه
مهره: هو قال انه لج>> فتحيه بالاول خلينا نشوف شو فيه
شافت ميره اللي بالكيس وانصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــت
مهره مسكت الكيس و شافته: اويـــــــــــــــــــــــــــه كيف جيــــــــــــــــه
ميره منذهله: ما ادري علمي علمج
مهره: يمكن حد من البنات سمعج و انتي تقولين تبين خاتم الكريستال و يابه لج
ميره: يا الخبله هذا قيمته عاليــــــــــــــه مستحيل حد من البنات تييب معها مبلغ بقيمة هالخاتم و لما كنت انا و انتي عند الخاتم البنات كانو محد
مهره: عيل منو يابه
ميره: لااااااااااااااااازم ارده هالكيس للياهل
مهره: بس اليااااااهل ويــــــــــــــــــــن
الياهل: عمـــــــــــي أحمد عمــــــــــي أحمد
أحمد: هـــــــــــا بشر شو سويت
منصور: عطيتها الكيس و رحت لها مثل ما انت قلتلي
حميد: انا اشهد ان محد اليوم فيكم صاحي و انت ما تقولي كيف تطرش هالياهل للبنيه
احمد: ههه عادي تيكت ايزي
حميد: تراااااااك خبلت فيني و انت و ولد عمك جسوووووووم ذاك معجب و انت ما ادري شو سالفتك مع البنيه عنبوكم بسكم بسكم من هالحركات
احمد: فذمتي ان هالبنت غير و الله ما فكرت فيها تفكير وسخ مثل اللي فبالك و انت تعرف اني ما احب سوالف هالخربطان مالت الشباب
حميد اطفر: ايــــــــــــــــــــــهـــــــــــي ياني هذا الثاني و قالي بعد غيــــــــــــــر انتو مللتو فيني اليوووووم افففففففف
احمد: هههههههههههههههههه شكله جاسم ماذينك >> "جاسم ترا طلع لان ابوه اتصل عليه و قاله يباه ضروري"
حميد: ما علينا تراني انا يوعان شو بتطلب لنا ترا على حسابك اليوم
منصور: عمي احمد انا ابغي باسكن روبنز
احمد: من عيوني حبيبي كم منصور نحن عندنا
منصور ببراءة و يحسب بيده: منصور واااحد
حميد: ههههههههههههههههه كشخه هذا ولد اخوك
فبيت عبيد علي..
ميثة بتهديد: منووووووووووووول و يهد خوزي ايدج من سماعة التلفون
منال تتوعد لاختها: انا سمعته قبلج هدي السماعه اقولج هدي لا اصمج بصفعه
مها تهازبهن: بس بس انتي و ياها ول خيبه مب لسان عليكن كأنكن ثيران عوذ بالله لا انتي بتردي و لا هي بترد انا اللي برد
منال و ميثة يطالعن بعض
مها: الـــــــو
مهره: حرام عليكم انا من متى و انا ادق بلاكم ماتشيلون السماعه
مها: مهاري زين انج اتصلتي يدوه تمت تحاتيكم وينها اختج عنج
مهره بتردد: هـــــــاه ميره هي ميره هني حذالي
مها بشك: فيكم شي
مهره: هيه ما فينا الا الخير بس انا حبيت ادق عليكم عسب اطمنكم ترا ما بنتاخر بنرد على الساعه ثلاث و نص تعالي خذينا عقب من المدرسه اوكيه
مها: خلاص حبيبتي و لو اني زعلانه عليج لاني وصيتج تاخذين الميه درهم اللي حطيتهم على المكتبه الصبح بس شفتهم فمكانهم ما خذتيهم
مهره ابتسمت: عادي اصلا الفلوس اللي عندنا كفتنا للاكل و شرينا سلسله و ميداليه لميروه
مها: زين زين المهم انكم تونستو يالله عيل ما بطول عليج ديري بالج على عمرج و انتبهي على اختج
مهره: ان شاء الله يالله مع السلااامة >> و سكرت عنها
مها تصد على خواتها: و انتن
منال و ميثه: خلصنا شغل
مها: ههههههههه ما كنت بسال عن شغل البيت كنت بهزبكن بس هونت مالي بارض اهازب حد
ميثة: ما قلتي لنا شخبارهم
مها ابتسمت: تمام باقي ساعه و نص و بيرجعون
منال: اونه عيل هن قالن بيتاخرن
مها: احسن انهم ما اخروهم يلااا بسير اطمن يدوووه على البنات من متى و هي قاعده تحاتيهن
ميره: بصــــــــــــــــــــــــيح
مهره: انا بروحي زايغه
ميره: وينه راح هالياهل و الله بديت اخاف ما ابغي ارد البيت و معي هالخاتم اكيد مها بتهازبني و بتسالني من وين لي قيمته يا ربيه شو اسوي
مهره: بس خلاص هذي يات موزة خلج طبيعيه
موزة مبتسمه: يلااا الاكل جاهز خلونا نسير ناكل
مهره: ان شاء الله تسلمين تعبناج
موزة: لا يالله عادي الا انا طلبت لكم الاكل يلااا تعالو اللحين بناكله عقب بيبرد مب حلو
ميره: يلااا مهره نسير ناكل
و سارن البنات ياكلن و وحده من ربيعات موزة قالت بتسير الحمام فراحت وياها مهره عسب تعدل شعرها لانها حست انه متبطل شوي
عقب ما خلصن البنات من كل شي راحن ركبن الباص خلاص بيروحن المدرسه و كل وحده بتتريا سيارتها و تروح البيت
في الباص البنات كانن حشرة و شلة ريم قاعدات يغنن ورا و البنات الباقيات يصقفن مستانسات اما مهره فما قدرت تقرا قران فسكرته و حطته بجنطتها السوده المتواضعه و التفتت على اختها و انصدمت لانها شافتها تصيح بهدوء خافت انها تذكرت الحادثة
مهره بخوف: بسم الله عليج حبيبتي بلااااج حد زعلج انا سويتلج شي قولي بس لا تمين جيه ساكته لا تخوفيني عليج
ميره تصيح بهدوء و تمد يدها لاختها: شوفي هالورقه حصلتها فصندوق الخاتم
مهره قرات الورقه الصغيره:-
السلام عليج ميره
ادري اللي سويته غلط بس ما ادري شو اللي حدني على هالشي
هالخاتم امانة عليج ما تهملينه
مهره حطت ايدها على حلجها مب مستوعبه اللي قراته و قالت: هذا اكيد واحد شافنا و كان عندنا يوم كنا عند الخاتم و عرف اسمج لما كنت اناديج صح و لا توقعاتي غلط
ميره هزت راسها بالايجاب و قالت: يا ربيه انا و الله مب من هالنوع قوليلي شو اسوي اللحين
مهره: اقولج ميره سمعيني زين اللي صار لا تخبرينه لمها ترا ان درت بتعصب و انتي تعرفينها عدل بس اباج تخشين هالخاتم بمكان ما تعرفه و نحن ما نقدر لا نرجع الخاتم لصاحبه لان صاحبه ما نعرف مكانه و لا نقدر نرميه لان قيمته عاليه فانتي بس خشيه عندج انزين و لا تصيحين مدام انا ابتعدنا عن هالشخص خلاص يعني ما بتشوفينه عقب لا تحطين ببالج مخاوف و غيره خلج عاديه انزين
ميره هزت راسها بالايجاب و ارتاحت لكلام اختها و خذت الورقه من عند مهره و قراتها للمره الالف و فرتها بكيس الخاتم
اللحين عرفتو الحدث اللي صار بالرحله:
احمد و جاسم عيال عم و هم من الطبقات الاجتماعية الراقيه يعني عيال عز شافو ميرة وحبوها و دخلت فخاطرهم بدون ما يدري احمد ان جاسم حاط بباله ميره و بدون ما يدري جاسم ان احمد حاط بباله ميره يا ترى شو راح يصير على جدام ؟؟
أحمد عمره 25 و جاسم عمره 25 سنة
♡♡الجـــــــــــــزء الثاني ♡♡
ميثة مندمجه على الاخير فالسالفه..
و ميرة تحكي لهم كل اللي صار هي و مهره..
و منال فاجه حلجها مندهشه..
منال: و الله لو تدري مها عن اللي صار انتو بتكونون خلاص بالمقبره
مهره خافت: هذا اللي صار و نحن الحمدلله كنا محتشمات و محترمات عمارنا هم اللي تعرضو لنا
و سارت يابت ميره الخاتم و راوته لخواتها
ميثة: يااااااااي رووووعــــــــــــــــــــه
منال: ما قلتيلي ميراني بتلبسينه
ميره: لاااااا مستحيل تبين مها تشوفه و تذبحني
مهره تطالع ميره و ميره فهمت عليها و سارت عنهم تييب الورقه
ميثة: وين راحت هـــــــــــــــــاي
منال: صبري انتي و بنشوف
يت ميره و حطت الورقه بيد ميثة و قرتها ميثه لمنال:-
السلام عليج ميره
ادري اللي سويته غلط بس ما ادري شو اللي حدني على هالشي
هالخاتم امانة عليج ما تهملينه
منال و ميثه يطالعن بعض بصدمه
منال: اويــــــــــــــــــــــــــــــه كيف عرف اسمها
و خبرتها عقب مهره كيف عرف
ميثة عصبت : المفروووض تحصلن الياهل من تحت الارض و تردن له الخاتم
ميره بدت عينها تدمع
مهره: بلاااااج انتي عصبتي قلنالج من قبل ترانا دورناه بس ما حصلناه شو نسوي بعد
ميثة تطالع ميره: ميرة
ميره: شو
ميثة بجدية: انتي شو موقفج من هذا كله
ميرة تفاجات من السؤال هذا هو الشي اللي كانت تتهرب منه: هـــــــــــ ــــاه ما ادري
مهره: خلاص انتو خشو الخاتم و الورقه المهم ما يطيحن بايد مها و السالفه صارت و نحن ما نقدر نسوي شي
منال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهن صدن على منال مستغربات و ميره قالت: بلاااج تخبلتي
منال: هههههههههههههههههه خاطري اشوف شكلج لما قلتيلي انج حوليتي بعيونج جدام الريال
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهرة: نحن وين و انتي وين
ميره: بس تصدقين و الله انه حلـــو ما شاء الله عليه
كلهن طالعنها باستغراب
ميره: هههههههههههه بلاكن حرام اعبر عن رايي
منال: اللي انحيده يا المكارة انج ماتحبين الرياييل
ميثة: هيه صح و شو اللي تغير الحين انسه ميرة
ميره صدت على مهره و نزلت راسها: كل يوم مهره تنصحني ارد مثل قبل و لما بدت حالتي تتحسن ما عجبكم شو اسويلكم يعني
حضنتها مهره: بالعكس انا مستانسه انج بديتي تردي مثل قبل و الله اشتقت لسانج الطويل
ميثة تطالع منال: يا الخايسة هم بشو احسن عنا يحضنو بعض و انتي ما تحضنيني
منال: ما صار موقف عسب احضنج
ميره و مهره: هههههههههههه
ميثة: مالت علييييييييج ما منج فايده
منال بصوت هامس عسب تشد اهتمامهم: اقول
كلهم: شوووووو
منال: هههههه شكلكم حلو و انتو جيه منتبهين لي
ميثة تقرصها: يلاااااا قولي شو كنتي بتقولين
منال: هههههه انزين اقولكم بلاها اليوم مها نامت من وقت مب العادة من خلصت صلاة العشا رقدت على طول حتى ما طاعت تتعشى معنا
مهره: ايوا انا اعرف ليش
كلهم صدو عليها
قالت لهم: طال عمركم اليوم عقب ما يابتنا من المدرسة نادتها يدتي و رحت انا عاد اسلم على يدتي و سمعت السالفه منهم ترا يدتي طرت اليوم سعيد
الكل: شوووووووووووووووووووووووووووووو
مهره: اصبرن بتيكن السالفه
مهره : اونه ندم على انه طلقها من عقب الملكة بشهر ونادم على اللي صار و ياي يتاسف و يرد يخطب مها مره ثانيه لكن مها تمت تصيح و قالت ما تباه و يدوه يلست تقنعها فيه
منال: نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم ترد لهالنذل لاااااااا و الف لااااااا
ميثة وقفت: هيه صح كلامها منال و اختي معاها حق على انها ما ترد له حرق قلبها و يبا يردها وياويهه
ميره تمت ساااااااااااكته
مهره: ما تقولي شي ميره بلاااا